أخبار عاجلة
الرئيسية / الصفحة الرئيسية1 / مركز أفق السلام الدولي يحتفل بيوم العلم الإماراتي

مركز أفق السلام الدولي يحتفل بيوم العلم الإماراتي

 

في إطار إهتمامات مركز أفق السلام الدولي بالمناسبات الوطنية وإنسجاما مع التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة بدولة الإمارات العربية المتحدة بالاحتفال بيوم العلم الإماراتي الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام .

وتؤكد رئيس مجلس ادارة المركز  الدكتورة تغريد زهدي حرص ادارة المركز على المشاركة بالاحتفالات الوطنية ويوم العلم الامارتي من منطلق أن إلاحتفال بيوم العلم الاماراتي يدعونا للتوقف والتأمل وتذكر الجهود القيمة التي قام بها مؤسس الدولة وبانيها زايد الخير طيب الله ثراه الذي بجهوده الكريمة وبجهود مؤسسي إتحاد الشموخ رفرف علم الإمارات في المنارات العليا وفي المحافل الدولية علما لدولة وصل شعبها بفضل الله سبحانه وتعالى وقيادته الرشيدة إلى أفضل وأسعد شعب على سطح كوكب الأرض .

وترفع أسرة المركز أسمى أيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بدولة الإمارات العربية المتحدة وشعب الإمارات الوفي بهذه المناسبة الوطنية العزيزة ، إن إحتفالات البلاد بيوم العلم الإماراتي مناسبة نتوقف عندها شاكرين حامدين الله سبحانه وتعالى أن توج توجيهات الدولة برفع علمها خفاقا في كافة المحافل الدولية ، علم الإمارات الذي يجسد السلام العالمي والتأخي والتعايش السلمي .

إننا نبارك للقيادة الرشيدة إحتفالات البلاد بيوم العلم الإماراتي ونؤكد أننا سواعد قوية رافعة علم الإمارات ومعززة هذا العلم وداعمة هذا العلم، علم الإمارات المغروس في قلوبنا والذي يخفق في سموات بلادنا شموخا ورسوخا .

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ بلادنا أمنة ، ويظل علم الإمارات شامخا مرفوعا مجسدا قصة كفاح ، مجسدا قصة وفاء ، مجسدا قصة شموخ وتحدي إن شاء الله ..

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *