أخبار عاجلة
الرئيسية / الصفحة الرئيسية1 / اتفاقية تعاون بين افق السلام وشركة لؤلؤة الابداع للانتاج السينمائي والفيديو والتلفزيوني

اتفاقية تعاون بين افق السلام وشركة لؤلؤة الابداع للانتاج السينمائي والفيديو والتلفزيوني

وقعت د. تغريد زهدي محمد مؤسس ورئيس مجلس ادارة مركز أفق السلام الدولي ومديرعام شركة لؤلؤة الابداع للانتاج السينمائي والفيديو والتلفزيون الكاتب نبيل حريبي الكثيري اتفاقية تعاون مشترك بين المركز والشركة وذاك اثناء حفل توقيع كتاب شمس التسامح للكثيري بمشاركة 110 من الكتاب في الإمارات والوطن العربي.

واوضحت د. زهدي انه نظراً للتطور السريع في كافة مجالات الحياة وخاصة المعلوماتية والإنسانية، فإننا نحرص دائماً على متابعة كل ما هو جديد من أجل نشر الوعي بأهمية المحبة والتسامح والسلام الدولي. وعلى اهمية تنمية الوعي وتقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل المجتمعات العربية والدولية بالتنمية الإدارية ومعرفة أهمية السعي لنشر السلام في العالم وتماشياً مع التطور الكبير في مجال السينما والفيديو والتلفزيون،  وتنمية وتدريب كافة المهتمين بثقافة المحبة والتسامح والسلام والمجالات الأخرى الإدارية والتقنية وتنمية الموارد البشرية وتقديم الدعم والعون العلمي للمؤسسات والأفراد.

واتفق الطرفان على أن تكون الأنشطة التدريبية في كافة التخصصات والمجالات من خلال شبكة المراكز والمؤسسات المتعاونة مع مركز افق السلام الدولي، فضلا عن المرافق التابعة للمؤسسات الكبرى التي تطلب دورات خاصة لكوادرها أو الفنادق التي يتم الاتفاق عليها بين الطرفين.

و نوهت  الدكتورة زهدي  أن كافة الفعاليات والمبادرات التي تنفذ من الطرفين تنسجم تماما مع أنظمة و قوانين و تشريعات ولوائح دولة الإمارات العربية المتحدة في فضاءات السلام الإنساني والتعايش السلمي والتسامح اي ان جميع الأنشطة التي يتم تنفيذها تتوائم تماما مع توجيهات القيادة الرشيدة في دولتنا الحبيبة .

حضر حفل توقيع الاتفاقية المستشار عبداللطيف القاضي والأستاذة فاطمة الزرعوني والمستشارة ندى محمد فنري والمهندس جمال عيدروس السقاف والمستشار احمد العمراوي والمخرج جاسم التميمي والمستشارة حياة خليفة محمد.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الشباب بذور الحاضر ثمار المستقبل

سنّة الله في خلقه أن يمرّ الإنسان بمراحل متعددة منذ ولادته، ولعلّ مرحلة الشباب هي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *