أخبار عاجلة
الرئيسية / الصفحة الرئيسية1 / إثراء الخطاب الإعلامي

إثراء الخطاب الإعلامي

الإخوة …الأخوات ممثلي الأجهزة الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة والدول العربية الشقيقة والدول الصديقة المحبة للسلام المحترمين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية مباركة.

بداية يشرفنا ويسعدنا نحن #أسرة_مركز_أفق_السلام_الدولي أن نثمن جهودكم المقدرة في #إثراء_الخطاب_الإعلامي المعزز للسلام العالمي والتعايش السلمي ومن هذا المنطلق يسر #مركز_أفق_السلام_الدولي أن يعلن عن #إطلاق_القلادة_الذهبية  #لأم_الإمارات كلمسة وفاء بمناسبة إحتفالات دولة الإمارات #بيوم_المرأة_الإماراتي في 28 أغسطس والإحتفال باليوبيل الذهبي #خمسون_عاما_من_ذهب على مسيرة #زايد_حكيم_العرب في الثاني من ديسمبر.

يسعدنا من خلال هذه المناسبات أن نعقد مؤتمرا صحفيا  يوم السبت القادم ومن هذا المنطلق يشرفنا ويسعدنا ويطيب لنا دعوتكم لحضور هذا المؤتمر والمقام في إمارة الشارقة فندق كورال بيتش الساعة العاشرة صباحا.

وفي حالة عدم تمكنكم من الحضور نأمل تزويدنا بأرقام هواتفكم وأرقام الإيميل وأرقام الواتساب حتى يتسنى لنا تزويدكم بالخطاب الإعلامي والحصاد الإعلامي الخاص بهذا المؤتمر الصحفي.

 ودمتم لنا سندا ودعما ورعاية ومساندة لنا في رسالتنا من اجل السلام العالمي والتعايش السلمي.

وفقنا الله جميعا لخدمة الإنسانية والإنسان الذي كرمته كافة الأديان السماوية ودمتم لنا شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا وتفضلوا بخالص وأجزل السلام والتقدير والشكر لكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الدكتورة تغريد زهدي محمد

سفيرة النوايا الحسنة

رئيس مركز أفق السلام الدولي

المنسق العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *