أخبار عاجلة
الرئيسية / الصفحة الرئيسية1 / الثامن والعشرين من أغسطس يوم الوفاء للمرأة الإماراتية

الثامن والعشرين من أغسطس يوم الوفاء للمرأة الإماراتية

 بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أسرة #مركز_أفق_السلام_الدولي يسعدني ويطيب لي  ويشرفني أن أرفع اسمى ايات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي سمو #أم_الامارات سمو الشيخة #فاطمة_بنت_مبارك #رئيسة_الإتحاد_النسائي_العام بمناسبة #يوم_المرأة_الإماراتى والذي يصادف 28 أغسطس .

كل عام والمرأة الإماراتية بخير وكل عام والقيادة الإماراتية بكل خير وكل عام والشعب الإماراتي بالف خير إن تخصيص يوم في السنة وتحديدا  28 أغسطس من كل عام يوما خاصا للمرأة الإماراتية دليل قاطع على أن القيادة الإماراتية و  سمو #أم_الإمارات أولت المرأة الإماراتية جل الإهتمام والتقدير ولذلك لابد لنا ونحن نحتفل بهذه المناسبة أن نثمن دور سمو الشيخة #فاطمة_بنت_مبارك لدعمها ومساندتها ومؤازرتها لقضايا المرأة خلال خمسين عاما من ذهب وأبلت بلاء حسنا في فضاءات العمل الإنساني والإجتماعي والإقتصادي واللوجستي خدمة للمرأة الإماراتية.

 ومن هذا المنطلق فقد ارتأت أسرة #مركز_أفق_السلام_الدولي أن تهدي #أم_الإمارات  #وثيقة_القلادة_الذهبية عرفانا وتأكيدا وكلمسة وفاء لسموها بمناسبة هذا الحدث النسائي الكبير والذي يؤكد قيمة وعظمة المرأة الإماراتية ودور الأسرة في دعم وتعزيز منظومة الإستدامة .

 إن  إحتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة #بيوم_المرأة_الإماراتية دليل قاطع على الإهتمام الأمثل الذي توليه دولتنا الغالية للمرأة باعتبارها الشريك الإستراتيجي للرجل وباعتبارها رئة النسيج الإجتماعي وباعتبارها روح المكان ومكان الروح .

 ولذلك فإن إهداء #مركز_أفق_السلام_الدولي للمقام السامي سمو #أم_الإمارات  #وثيقة_القلادة_الذهبية والتي سبق ان أعلن عنها المركز في مؤتمر صحفي سابق دلالة قاطعة على  قناعتنا التامة بأن أم الإمارات هي الأساس في منظومة العمل النسائي الإماراتي .

 واحتفالا #بيوم_المرأة_الإماراتية وتواصل إحتفالات الدولة #باليوم_الوطني والذي يصادف هذا العام إكتمال القمر #خمسين_عاما في فضاءات الإمارات وفاء وحبا لهذه الدولة ولابد لنا هنا أن نتوقف ونترحم على روح #زايد_الخير  #مؤسس_إمارات_السلام والتآخي مؤسس إتحاد الشموخ له الرحمة وطيب الله ثراه .

   وعلى خطى الشيخ #زايد_بن_سلطان_آل_نهيان رحمه الله صارت دولتنا الفتية والغالية والصامدة والراسخة والراشدة إلى قمم الإبداع والتميز بقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ #خليفة_بن_زايد_آل_نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ #محمد_بن_راشد_آل_مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وأخيهم صاحب السمو الشيخ #محمد_بن_زايد_آل_نهيان  ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى لإتحاد حكام الإمارات إلى مرافئ التطور والإنجاز والنماء في ظل إتحاد الشموخ .

 ولذلك فقد قررت إدارة #مركز_أفق_السلام_الدولي  إطلاق #وثيقة_القلادة_الذهبية لمقام #أم_الإمارات إحتفالا #بيوم_المرأة_الإماراتية على أن تهدى لها في إحتفالات الدولة في اليوم الوطني الثاني من ديسمبر 2021  إن إحتفالات دولتنا بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام دلالة قاطعة وعلامة الجودة تقديرا واحتراما للمرأة الإماراتية والتي تصدرت كل المحافل التي ولجت إليها بثقة واقتدار .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الدكتورة تغريد زهدي محمد

سفيرة النوايا الحسنة

رئيس مركز أفق السلام الدولي

المنسق العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *