أخبار عاجلة
الرئيسية / الصفحة الرئيسية1 / ثمرة الجهد التميز

ثمرة الجهد التميز

لقد عمل مركز أفق السلام الدولي ومنذ افتتاحه برئاسة الدكتورة تغريد زهدي محمد بخطى واثقة نحو النجاح وتحقيق الأفضل دائما مستلهما ينهل دائما من منبع السلام والحب والعطاء دولة الإمارات العربية المتحدة  إمارات الخير وقيادته الرشيدة والتي بقيت على الدوام في مقدمة الدول التي تمد يد العون والمساعدة لكل من يحتاج .

واليوم بدأنا نحصد ثمار جهدنا لبذرة التميز التي زرعناها منذ ثلاثة سنوات في أرض طيبة تنبت في حب وكرامة لتكبر وتترعرع لنكون في مقدمة المؤسسات التي سوف تكرم في السابع عشر من ديسمبر لهذا العام في المنتدى الدولي الأول لقيادات العمل الإنساني لدول مجلس التعاون الخليجي والذي سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة /دبي والذي ستقيمه الجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام /أسلو .

ونحن بدورنا نقدم جزيل الشكر والإحترام  لسعادة المهندس طارق عناني الأمين العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام على هذه الثقة الغالية لترشيح مركز أفق السلام الدولي لنيل هذا التكريم آملين من الله تعالى التوفيق والنجاح لكل مسعى نحو تحقيق الحلم الكبير وهو نشر رسالة السلام والتعايش السلمي بين الشعوب في كافة أرجاء العالم .

الدكتورة تغريد زهدي محمد

سفيرة النوايا الحسنة

رئيس مركز أفق السلام الدولي

المنسق العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

تعليق واحد

  1. شهد حامد حمادي

    دكتورة تغريد دكتورة مجتهدة ومعطاءة ورمز الانسانية والرقي والمرأة العربية المميزة انني فخورة تحت شمسها نتعلم الكثير ….. 🕊🙏🏻❤️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *