أخبار عاجلة

حملة دفيني

تحت رعاية الدكتورة ريم أبو دلبوح عضو مجلس النواب الأردني السابع عشر والثامن عشر و عضو اللجنة الملكية للإصلاح وتعديل الدستور حاليا وعضو اللجنة الملكية لحقوق الإنسان في الأردن .

نفذ مساء اليوم 9/12/2021 مركز أفق السلام الدولي دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلا برئيس المركز الدكتورة تغريد زهدي محمد المنسق العام للجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام وجمعية الأصايل للإبداع والفن التشكيلي في المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة برئيسها الدكتور منتصر عبيدات والجمعية النرويجية الدولية للعدالة والسلام مملكة النرويج – أوسلو ممثلة برئيسها المهندس طارق عناني المرحلة الأولى من حملة دفيني  .

استهدفت الحملة عدد من الأطفال الأيتام والأسر العفيفة في محافظة المفرق في المملكة الأردنية الهاشمية حيث تم توزيع الملابس الشتوية على المستفيدين .

وفي مداخلة للدكتورة تغريد أثناء الإحتفال شكرت خلالها راعية الحفل الدكتورة ريم أبو دلبوح والقائمين على الحملة مؤكدة بأن مركز أفق السلام سيبقى على الدوام داعما رئيسيا لمثل هذه الحملات وأن هذه الحملة هي الحلقة الأولى من سلسلة الحملات التي سيقوم بها المركز والجمعية النرويجية وجمعية الأصايل والتي ستنفذ تباعا في بداية العام 2022 بإذن الله تعالى .

وبدوره أكد المهندس طارق عناني كذلك على أن العمل الإنساني عابرا للحدود وأننا جمعيا نهدف إلى مساعدة المحتاجين أينما تواجدوا وقدم جزيل شكره للدكتورة ريم والقائمين على الحملة وسنعمل دوما يدا بيد لعمل الخير راجيا من الله تعالى أن يكون التوفيق حليفنا في الحملات القادمة بإذن الله .

وفي حديث للدكتور منتصر عبيدات بدأه بحمد الله والثناء عليه شاكرا الدكتورة ريم على رعايتها لهذا الحفل لأنها نبراس للأعمال الإنسانية والشكر الموصول للدكتورة تغريد زهدي والمهندس طارق عناني لإسهاماتهم الجليلة في التبرع السخي للقيام بمثل هذه الحملة والتي تعتبر باكورة لحملات إنسانية قادمة بإذن الله .

المكتب الإعلامي

لمركز أفق السلام الدولي

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *