أخبار عاجلة
الرئيسية / الصفحة الرئيسية1 / قطار الخير (إفطار وتكريم )

قطار الخير (إفطار وتكريم )

مازال قطار الخير لمركز أفق السلام الدولي بقيادة ربانه الدكتورة تغريد زهدي محمد منطلقا من محطة إلى أخرى في شتى الأرجاء والبلدان وبعد أن انطلق من محطته في دولة الإمارات العربية المتحدة بلد الخير والعطاء بمشاركته لهيئة  الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين بتنفيذ مبادرة (للعمال تحية) .

توجه مباشرة ليحط رحاله في جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين في إمارة الشارقة بدعوة كريمة من الدكتورة سهير الغنام رئيسة مكتب الرابطة الدولية للمرأة بالإمارات وبحضور أعضاء الرابطة والسادة الإداريين للمشاركة في هذه الفعالية لتناول طعام الإفطار .

وكان في إستقبال الوفد الأستاذة مريم سالم السلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين وأعضاء من مجلس الإدارة وأخوات فاضلات من كبار المواطنين بالشارقة وبعد تناول الإفطار بدأت مراسم الحفل والأجواء الرمضانية الجميلة لقت الأستاذة مريم سالم كلمتها مرحبه بالضيوف وأيضا الدكتورة سهير شكرت القائمين على هذه الفعالية .

وفي نهاية الحفل قامت الدكتورة سهير الغنام رئيسة الرابطة بتكريم الدكتورة تغريد زهدي محمد رئيس مركز أفق السلام الدولي رئيسة لجنة الشباب والمرأة في الرابطة وكان هذا اعتبارا من 1/9/2021 وقد منحت شهادة العضوية ووشاح الرابطة ودبوس الرابطة  وجاء هذا التكريم لما تبذله الدكتورة تغريد في سبيل رفعة ونهوض المرأة في شتى المجالات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها .

وبدورها أهدت الدكتورة تغريد كل الشكر والتقدير للدكتورة سهير الغنام وأعضاء الرابطة على هذا التكريم وخصوصا أنه جاء في مناسبة محببة إلى القلب وهو الإفطار مع كبار المواطنين بالشارقة لأنهم هم نبع نهر المعرفة الذي نستقي منه لتكون إماراتنا الحبيبة دائما في المراكز الأول في كافة المحافل الدولية.

الشكر موصول إلى الأستاذة مريم السلمان وأعضاء مجلس الإدارة وإلى السيد أيمن الرضوان رئيس جمعية دار البر والسيد حمد الكتبي الرئيس التنفيذي لمؤسسة العجماني وإلى الدكتورة سهير الغنام والدكتورة منتهى والدكتور جاسم عبيد وإلى السيد عبداللطيف القاضي والمصور القدير أحمد الريان والشاب شادي .

 المكتب الإعلامي

لمركز أفق السلام الدولي

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *