أخبار عاجلة
الرئيسية / الصفحة الرئيسية1 / مبادرة ” مما نحب لأهلنا”

مبادرة ” مما نحب لأهلنا”

أفق السلام الدولي وعايدة ميديا يطلقان مبادرة (مما نحب لأهلنا ) للأيتام بالسودان

  انطلقت يوم الجمعة الماضية مبادرة ” مما نحب لأهلنا” لتوزيع الملابس  ل1000 من الأيتام وأمهاتهم والأسر المتعففة  في ضواحي العاصمة الخرطوم، وذلك برعاية مركز أفق السلام الدولي بدبي، وشركة عايدة ميديا بالإمارات، وبمساهمة عدد من الأسر في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم توزيع الدفعة الأولى من المبادرة على طلاب معهد فتاي العلوم للقرآن الكريم في مدينة العيلفون بشرق النيل .                              

             وقالت الدكتورة تغريد محمد، رئيس مركز أفق السلام الدولي بدبي، في تصريحات صحافية :ان المبادرة تأتي بالشراكة مع الإعلامية عايدة القمش،  وتواصلا لجهود مركز أفق السلام الدولي وتحقيق  أهدافه الإنسانية، وتأكيدا على المبادئ التي يرتكز عليها المركز في إرساء مبادئ السلم  والسلام والعمل التطوعي، والقيم الإنسانية التي تتماشى مع توجهات الأمم المتحدة ، على صعيد العمل الإنساني في العديد من الدول .

 وتقدمت الدكتورة تغريد محمد بالشكر للعديد من الأسر في دولة الإمارات على مساهمتهم الإنسانية من خلال دعمهم المبادرة بالملابس، لإدخال الفرحة والسرور على نفوس الأيتام، وتوفيرها  لهم ولأسرهم .    

وأضافت : نجدد الشكر إلى  المتطوعين في السودان، وعلى رأسهم الأستاذ بدر الدين عثمان، لدورهم الكبير الفاعل في تنفيذ مبادراتنا في جمهورية السودان، والوقوف على تفاصيل توزيعها على مستحقيها.

من جهتها أعربت  الإعلامية عايدة القمش عن فخرها بالتعاون مع مركز أفق السلام الدولي، و قالت إن مبادرة

“مما نحب لأهلنا”  تصب نحو إسعاد فئة غالية من المجتمع، وتعد من المبادرات الإنسانية التي تسعى “عايدة ميديا” مع شركاؤها لتنفيذها، من أجل  تعميق قيم التواصل والعطاء الاجتماعي في مختلف الدول، و في إطار المسؤولية الاجتماعية. 

 وأكدت على أهمية دور التكافل لبعث وتعميق أواصر المحبة في المجتمعات، وبما يدعم جهودنا في بث الأمل، وتعزيز القيم الإيجابية وترسيخ الفرح والسعادة في قلوب الأطفال الأيتام على وجه الخصوص.

وأضافت أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ العديد من المبادرات النوعية المتخصصة والشراكات المجتمعية الإستراتيجية ، انطلاقاً من إيماننا بضرورة إسهام جميع الشركات بدورٍ إيجابي تجاه المجتمع.

وقدمت عايدة القمش  شكرها للدكتورة تغريد محمد،  وإلى  لفريق العمل التطوعي في السودان، برئاسة الأستاذ بدر الدين عثمان، على المشاركة الفعالة لتقديم كل ما يسعد الأيتام والأسر المتعففة، وأيضا جزيل الشكر والامتنان لكل أسرة ساهمت في رسم البسمة على شفاه الأيتام متمنية لهم التوفيق والسداد، والعطاء الدائم.

https://wp.me/pcUt1w-67R

https://www.suna-news.net/read?id=736809

المكتب الإعلامي

لمركز أفق السلام الدولي

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *