أخبار عاجلة
الرئيسية / الصفحة الرئيسية1 / زيارة سفارة الأردن بالإمارات العربية المتحدة

زيارة سفارة الأردن بالإمارات العربية المتحدة

أثناء زيارة الوفد الرسمي من الإتحاد الدولي لمنظمات السلام العالمية لدولة الإمارات العربية المتحدة توجه الوفد أمس 23 مايو 2022 برئاسة الأب الدكتور جريس سميرات مدير العلاقات الدولية وسعادة الدكتورة تغريد زهدي محمد رئيس مركز أفق السلام الدولي ممثلة الإتحاد الدولي لمنظمات السلام العالمية في دولة الإمارات يرافقهم كلا من الدكتورة فيولا أبو شديد والأستاذ عبداللطيف القاضي والمهندس زايد البلوشي إلى سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في أبوظبي لتقديم التهاني بمناسبة عيد الإستقلال السادس والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية  .

وكان على رأس المستقبلين في السفارة سعادة السفير نصار الحباشنة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في دولة الإمارات العربية المتحدة مرحبين أجمل ترحيب بالوفد وتوجه الوفد الزائر إلى مكتب سعادة السفير لتقديم التهاني وتبادل الدروع بهذه المناسبة .

وألقى سعادة السفير كلمة ترحيبية بالوفد الضيف جاء فيها :

بكل الاحترام نستقبلكم ونفرش بالزهور والعطر طريقكم بأجمل الباقات المصنوعة من الورد والياسمين نستقبلكم أسعدنا رؤيتكم ووجودكم فأهلا ومرحبًا بكم يا من أزهر الأمل منذ قدومكم ومرحبًا بالسعادة التي غمرت قلب سفارتنا حين رؤيتكم وأهلا ومرحبا بكم في كل وقت وكل حين .

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد سعادة السفير نصار الحباشنة وطاقم السفارة على حسن الإستقبال والحفاوة والتكريم أثناء الزيارة  .

الدكتورة تغريد زهدي محمد

رئيس ومؤسس مركز أفق السلام الدولي

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *