أخبار عاجلة
الرئيسية / الصفحة الرئيسية1 / جائزة عون للخدمة المجتمعية في دورتها التاسعة

جائزة عون للخدمة المجتمعية في دورتها التاسعة

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في  وقت سابق جائزة عون للخدمة المجتمعية في دورتها التاسعة، على مستوى جامعات ومدارس الدولة للعام الدراسي 2021 – 2022 وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الهيئة في  أبوظبي، بالتنسيق مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي ودائرة التعليم والمعرفة.

الدكتورة تغريد زهدي محمد مع سمو الشيخ حميد بن خالد القاسمي

ويتناول موضوع الجائزة عدداً من المجالات الإنسانية والمجتمعية التي تخدم شرائح مهمة مثل الأسر المتعففة والأيتام وأصحاب الهمم وكبار السن وتبني أي مبادرات أخرى تخدم المجتمع؛ حيث تتنافس المؤسسات التعليمية في تحقيق هذه الأهداف من خلال تبني مبادرات تسهم في تعزيزها.

و يوم 21/6/2022 في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة وتحت رعاية سمو الشيخ حميد بن خالد القاسمي تم تكريم الفائزين بهذه الجائزة من الطلاب والمؤسسات التعليمية التي حققت الأهداف المطلوبة  من خلال تبني مبادرات تسهم في تعزيز المبادرات الإنسانية .

وقد شاركت الدكتورة تغريد زهدي محمد رئيس مركز أفق السلام الدولي  بهذه المناسبة كونها أحدى متطوعات الهلال الأحمر الإماراتي ودوما تسعى لتشجيع المؤسسات التعليمية بأن تكون هذه المؤسسات من أصحاب الريادة في العملية التعليمية والتربوية  .

المكتب الإعلامي

مركز أفق السلام الدولي

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *