أخبار عاجلة
الرئيسية / الاعتماد / #شباب_بدون_مخدرات

#شباب_بدون_مخدرات

شاركت الدكتورة #تغريد_زهدي_محمد #سفيرة_النوايا_الحسنة #رئيس_مركز_أفق_السلام_الدولي #المنسق_العام #للجمعية_النرويجية_الدولية_للعدالة_والسلام في ندوة بعنوان “#شباب_بدون_مخدرات” أطلقتها #الجمعية_النرويجية_الدولية_للعدالة_والسلام يوم الثلاثاء 23/2/2021 م  بحضور عدد من كبار الأطباء و رجال دين وكذلك إعلاميون و قانونيون.

تحدثت الدكتورة تغريد عن هذه الآفة الخطيرة التي تفتك بشبابنا حيث يعد إدمان المخدرات من أخطر المشكلات التي يتعرض لها الفرد أو المجتمع، حيث أن أضرار تعاطي المخدرات لا تمس مدمن المخدرات فقط، بل تمتد آثارها لتلحق أضرارًا اجتماعية واقتصادية.

ويجب أن يكون في سلم أولوياتنا بالشباب  توعية الشباب  من أضرار المخدرات، ورفع شعار انت أقوى من غير المخدرات العمل على تحقيق​ مجتمع خال من المخدرات، مجتمع بلا إدمان.

وأكد المهندس #طارق_عناني #الأمين_العام #للجمعية_النرويجية_الدولية_للعدالة_والسلام بأن الجمعيه تهتم بالشباب  وهم من  بين أولوياتها من حيت توعية الشباب  من أضرار المخدرات، ورفع شعار انت أقوى من غير المخدرات العمل على تحقيق​ مجتمع خال من المخدرات، مجتمع بلا إدمان وهدف جمعيتنا توعية الشباب والتثقيف بأضرار المخدرات وخطورة الإدمان الصحية والنفسية وكذلك علاج حالات الإدمان و قيامها بمحاضرات تهتم بالشباب و تطويرهم و تدريبهم .

وشارك في تنظيم هذه الندوه #د.فؤاد_العباسي مدير #المنصة_التدريبية_والتطوير #والمنسقة_الإعلامية  #سماح_بن_اعويشة .

المكتب الإعلامي

لمركز أفق السلام الدولي

عن admin

شاهد أيضاً

يوم طبي مجاني 21/1

تحت رعاية عطوفة الأستاذة ذكريات خزاعلة عضو مجلس محافظة المفرق في المملكة الأردنية الهاشميةنظم مركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *