أخبار عاجلة

حفل تخريج

نظم #مركز_أفق_السلام_الدولي  الإمارات العربية المتحدة /دبي برئاسة الدكتورة #تغريد_زهدي_محمد  و وشريكه في المملكة الأردنية الهاشمية #جمعيه_الأصايل_للفن_و_الابداع_التشكيلي   برئاسة الدكتور #منتصر_عبيدات حفل تخريج المرحلة الأولى للأطفال المشاركين في برنامج التعليم بالأقران والذي استمر لمدة عام وكان حضور لافت للدكتورة #تغريد بالصوت والصورة  لهذا الحفل عبر أحد تطبيقات الهاتف والتي أحبت أن تشارك الأطفال فرحتهم بهذا الإنجاز .

وأعربت الدكتورة #تغريد_زهدي_محمد  عن شكرها وتقديرها للدكتور #منتصر_عبيدات وفريق عمل #جمعيه_الأصايل_للفن_و_الابداع_التشكيلي   على متابعة تدريب الأطفال لمدة عام كامل وتنظيم حفل تخرجهم  والشكر الموصول للمدربات المبدعات اللواتي أشرفن على تدريب الأطفال للوصول إلى هذه المرحلة .

وأعرب الدكتور #منتصر_عبيدات عن جزيل شكره لأسرة #مركز_أفق_السلام_الدولي  وعلى رأسهم الدكتورة #تغريد_زهدي_محمد  و أشار بأن المرحلة الثانية من هذا التدريب المفيد للأطفال ستبدأ خلال أيام .

وفي نهاية الإحتفال والذي تخلله عدة فقرات فنية وعرض للأزياء الأردنية ومسرحية هادفة للأطفال تم توزيع شهادات المشاركة والهدايا على الأطفال بحضور أهاليهم الذين أعربوا عن شكرهم وتقديريهم للقائمين على هذا التدريب الذي أنعكس إيجابيا على سلوك أطفالهم  .

المكتب الإعلامي لمركز أفق السلام الدولي

عن admin

شاهد أيضاً

الأيادي البيضاء

تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مركز الشارقة قسم المتطوعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *